بعد نهاية كأس العالم .. موعد عودة الدوري الإنجليزي

> لندن «الأيام» وكالات :

> * أسدل الستار الأحد على النسخة الـ 22 من بطولة كأس العالم 2022م، والتي توّج بلقبها منتخب الأرجنتين على حساب منافسه منتخب فرنسا في مباراة ماراثونية، انتهت بركلات الترجيح.

* وبدأ البحث من قبل جماهير وعشّاق كرة القدم، عن موعد عودة الدوري الإنجليزي، بعد أن توقفت مباريات الدوري الإنجليزي، في 13 نوفمبر الماضي، عقب نهاية الجولة الـ 16 من البطولة، كما توقفت بقية الدوريات العالمية من أجل انطلاق المونديال.

* ولُعبت 16 جولة فقط من مجموع جولات الدوري الانجليزي الـ 38 قبل توقف المسابقات ، ويتصدر (فريق أرسنال) في موسمه الإستثنائي جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة .. ويليه حامل اللقب الموسم الماضي مانشستر سيتي برصيد 32 نقطة .. وفي المركز الثالث يأتي مفاجأة الموسم (نيوكاسل يونايتد) برصيد 30 نقطة .. ثم توتنهام في المركز الرابع ، برصيد 29 نقطة .. فيما يتواجد

في المركز الخامس مانشستر يونايتد، الذي فسخ تعاقده مع كريستيانو رونالدو أثناء تواجده في بطولة كأس العالم ، وسادسًا فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له النجم المصري الدولي محمد صلاح برصيد 22 نقطة .. ويتذيل جدول الترتيب وولفرهامبتون برصيد 10 نقاط فقط.

* وتعود المنافسات المشتعلة على اللقب هذا الموسم، يوم الإثنين القادم 26 ديسمبر 2022، حيث يلتقي (برينتفورد ضد توتنهام) ، و(ساوثهامبتون ضد برايتون) ، و(ليستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد) ، و(كريستال بالاس ضد فولهام) ، و(إيفرتون ضد وولفرهامبتون) ، و(أستون فيلا ضد ليفربول) ، و(آرسنال ضد وست هام يونايتد).

* أما مباريات الثلاثاء 27 ديسمبر ، فيلتقي فيها (تشيلسي ضد بورنموث ) ، و(مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام فورست) ، و(ليدز يونايتد ضد مانشستر سيتي).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى