جمعية المعاقين بشبوة تكرم أوائل الطلاب والمعلمين والمعلمات

> عتق «الأيام» خاص:

> كرمت جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بشبوة، اليوم، طلابها الأوائل والمعلمات والمعلمين المبرزين وكافة المشاركين في الحفل الذي أقيم بقاعة الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق.

وأشاد وكيل محافظة شبوة مشرف قطاع الشباب سالم عبدالله الاحمدي بالدور الحيوي الذي تقوم به الجمعية المثالية في الاهتمام بذوي الإعاقة بالمحافظة مهنين الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات بهذا التكريم الذي يعد ثمرة من ثمار جهد عام كامل.

وشدد الأحمدي على ضرورة تضافر الجهود الرسمية والشعبية والمجتمعية لخدمة شريحة المعاقين، ووجهوا العديد من الرسائل التي تدعوا الجهات المعنية ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات المحلية والدولية للقيام بدورها أمام شريحة المعاقين في المحافظة ودعمها ماديا ومعنويا لإدماجهم في المجتمع مواصلة تعليمهم الأساسي والثانوي والجامعي واشراكهم في عملية البناء والتنمية.

ورحب أمين عام جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة محمد عوض دحيلة بجميع الحضور مستعرضا ما تقوم به الجمعية منذ إنشائها لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة.

وقدم دحيلة الشكر والعرفان للمحافظ بن الوزير على الاهتمام الذي تحظى به الجمعية ولكل من وقف معها بالدعم لتمكينها من القيام بأنشطة وفعاليات وبرامج يستفيد منها ذوي الإعاقة لخدمة المجتمع المحلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى