كرة القدم أنصفت ميسي

> *حقيقة ربما تعنتنا عنها، لعقدين من الزمن، كرة القدم أنصفته أخيراً، وأعطت أفضل وداعية للاعب، لقد أرغم الخصم قبل المحب على احترامه وتقديره، وتمنيت لأول مرة في حياتي، أن يأخذ هذه البطولة إنصافاً لمحب لكرة القدم سنوات وسنوات نافس وركض بلا هوادة، حتى أتى بالمستحيل (بطولة كأس العالم) من الباب الكبير والواسع وقبلها كوبا أمريكا بعام ونيف.

* ومع ناديه الروحي فخر اسبانيا بعد ريال مدريد، حقق كل شيء، حيث لم يدع مجالاً للكلام عبر مدونة ميسي في الليجا الاسبانية ودوري أبطال أوروبا إن أراد اعتزال كرة القدم فهذا موعدها ، فلم يعد للتاريخ مكان في أروقة صفحاتك ولم تدع هامشاً من أوراق البطولات لتخط فيها ولو بعبارة واحدة.

* هنيئاً لعاشقي هذا الفتى الذهبي من النادي الذي ترعرع فيه مروراً بالمنتخب الذي ظل يعانده الحظ حتى أرغم الصعب ليكون سهلاً، إنصافي لهذا اللاعب لايعني تقليلاً من الأسطورة (كريستيانو رونالدو) فلكل لاعب شخصية ورونق خاص وطريقته في اللعب والتسجيل وإحراز البطولات.

* الرسالة الاخيرة لكل من جمعتنا بهم مواقع التواصل الاجتماعي بالمشاكسة والتسلية نعتذر ونطلب الصفح لكل من تجاوزنا بحقه بدون قصد بغرض المناكفة لهذا المنتخب أو ذاك أو تشجيعاً لذلك النادي أو غيره.

* سنوات تعرفنا على الكثير من محبي كرة القدم وأصبحوا لنا إخوه على الواقع، وعلى العكس خسرنا بعض الأحبة، لاختلاف الآراء تارة، وللتعصب الأعمى تارةً أخرى .. دمتم بود، ودامت قلوبكم تنبض بالمحبة والإخاء والحياة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى