​دورة لأعضاء تنفيذية انتقالي لحج في السلام وثقافة الحوار

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
اقام مركز التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، في قاعة مستشفى ابن خلدون، دورة تدريبية بعنوان بناء السلام وثقافة الحوار وتعزيز التماسك الاجتماعي لأعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وتستمر الدورة ثلاثة ايام، يتلقى خلالها المشاركون عددا من المعارف والمفاهيم التي من أبرزها مفاهيم السلام ومساراته واهميته، إلى جانب مفهوم الحوار المجتمعي وأهمية الحوار واساسيات فن الحوار والتخطيط.

وأكدت عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي د. منى عوض باشراحيل على أهمية الدورة في تعزيز مبادئ السلام وثقافة الحوار وتعزيز التماسك الاجتماعي، موضحة ان هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التي ينفذها المركز لأعضاء الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي في محافظات الجنوب.

واشار نائب رئيس انتقالي محافظة لحج محمد أحمد العماد، ان الدورة تعزز قاعدة السلام وثقافة الحوار والتماسك المجتمعي والذي يعتبر سلوك ونهج راسخ للمجلس الانتقالي يؤكده انفتاحه على مختلف المكونات والقوى الجنوبية من منطلق ايمانه بحتمية مشاركتهم في بناء دولة الجنوب المنشودة، مؤكدا على ضرورة الاستفادة من مفاهيمها وعكسها واقعا نحو ما يؤكد على  هذا التوجه والخيار الذي رسمته القيادة العلياء للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى