​محافظ شبوة يحذر من العبث بالمعالم السياحية في رضوم

> عتق «الأيام» خاص:

>
عقد الشيخ عوض بن محمد الوزير العولقي محافظ شبوة، اليوم الثلاثاء، لقاءً مع مدير عام مديرية رضوم هادي سعيد الخرماء ، وبحضور العميد علي أبوبكر المصاب السليماني قائد اللواء الثاني مشاه بحري وعدد من القيادات، لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة والمتصلة بعمل السلطة المحلية والعسكرية بالمديرية، والتحديات القادمة من عدة جوانب مختلفة من أهمها الاقتصادية والاستثمارية وانعكاسها على تحسين مستوى الأداء الخدماتي في المديرية، وانعكس ذلك إيجابيا على خدمة الصالح العام وتحسين حياة المواطنين في المديرية.

وتشكل مديرية رضوم الوجه السياحي للمحافظة وبوابة فتح آفاق المستقبل الوعد للاستثمار بمشاريع عملاقة وكبيرة و تعود بالفائدة على المديرية بوجه الخصوص، وعلى المحافظة بصفة عامة.
ووجه المحافظ العولقي بالحفاظ على المواقع السياحية والاستثمارية في المديرية، وحمايتها من العبث والطمس وآفة البناء العشوائي.

وأشاد بالدور والجهود المبذولة من السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية، والدور الإيجابي الذي يلعبه مكتب هيئة مصلحة الأراضي بالمديرية في تصحيح الأخطاء السابقة والعمل وفقاً للتخطيط العمراني والحضاري المنظم الذي يواكب التطور ويحافظ في الوقت على المعالم السياحية والأثرية والاستثمارية بالمديرية  وفقاً للهيكل العام.

كما وجه المحافظ ابن الوزير مكتب الأشغال العامة بمتابعة الوزارة بسرعة إنجاز ومتابعة الطرقات بالمديرية المعتمدة.
ووعد الوزير باستكمال مشاريع الطرقات المعتمدة من قبل المحافظة كطريق  الحامية ورضوم والخط الساحلي وغيرها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى