​الأمن يحقق في واقعة استهداف مسؤول في بيئة لحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
​قالت مصادر محلية بمدينة الحوطة بلحج، أمس الثلاثاء، إن أجهزة الأمن بلحج تجري تحرياتها و تحقيقاتها في واقعة محاولة إحراق سيارة مدير عام فرع الهيئة العامة لحماية البيئة لحج فتحي الصعو.

وبحسب التفاصيل، تعرضت سيارة المهندس الصعو للاعتداء ومحاولة إحراقها حيث كشفت كاميرات مراقبة في وقت سابق قيام مجهولين بمحاولة إحراق سيارة المهندس فتحي الصعو المتوقفة أمام منزله بالمدينة في واقعة تعد الأولى التي يتم فيها استهداف مدير فرع حماية البيئة.

وتعرضت السيارة لأضرار جراء الحريق الذي شب بداخلها هذا وعبر الناطق الرسمي لحلف قبائل وأبناء الحوطة وتبن خالد الباشا عن استنكار وإدانة الحلف لمحاولة استهداف المهندس فتحي عبدالله الصعو عضو الهيئة الإدارية لحلف قبائل وأبناء الحوطة وتبن في واقعة غير مسبوقة.

وأضاف:"ما حدث من محاولة استهداف يعد عمل سيء ويشوه صورة أبناء مدينة الحوطة ويضر بالسلم الأهلي والعلاقة الطيبة التي تربط أبناء الجنوب، مشيرا إلى أن مدينة الحوطة ليست مكانا لتصفية الحسابات يعبر فيها بعض الخارجين عن القانون عن حقدهم.

وطالب الناطق الرسمي للحلف خالد الباشا السلطة المحلية والأمنية بالتحقيق بالواقعة وضبط المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى