​بيان أمني: تزايد أعداد الضحايا بسبب حوادث السير بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
كشف المكتب الإعلامي لأمن لحج، اليوم الثلاثاء، تزايد أعداد القتلى والجرحى على الطرقات العامة جراء حوادث السير في محافظة لحج كل عام.

وأوضح بيان عمليات أمن محافظة لحج الأخير أن السرعة الزائدة والطرق المتهالكة والسيارات المستوردة منتهية الصلاحية تفتك بالناس واصفا إياها بـ”المُخيفة“.

وقال تم تسجيل ثلاث حوادث مؤسفة وقعت خلال أيام، وأودت بحياة امرأة وعشرات الجرحى وفتحت باب الأسئلة عن أسباب ارتفاع نسبة الحوادث المرورية المميتة بهذا الشكل في محافظة لحج.

ونشرت عمليات أمن محافظة لحج بحسب المكتب الإعلامي بيان عن ثلاثة حوادث مرورية ضحيتها امرأة وأكثر من 15 مصابا كانت البداية ما شهده الخط العام أمام مصنع الحديد شمال المحافظة منذُ أيام من انقلاب حافلة ركاب سائقها شاب لم يتجاوز عمره الـ 18 عاما يدعى ” آدم حيدر علي“ نتج عن ذلك الحادث المؤسف إصابة 14 راكبا ووفاة امرأة تدعى ” عيشة رزيق علي دعبوش" ثلاثينية من سكان منطقة بيت الفقيه محافظة الحديدة.

وأشار البيان إلى أن حوادث السير لا تقتصر على المركبات الآلية وحسب، فكثير من المارة يتعرضون للإصابة أو الوفاة نتيجة دهسهم بسبب عدم التزام السائقين بقوانين السير وعدم التقيد بالسرعة المسموحة.

واستعرض البيان حوادث السير خلال الأيام الماضية خاصة ما حدث يوم الجمعة الـ 16 من ديسمبر في الخط العام بمنطقة بئر ناصر ”الشقعة“ بتعرض طفل لحادث كان يقود دراجة هوائية نتج عنه إصابات جسمانية بالطفل والذي جرى إسعافه للعاصمة عدن، وما شهده خط مدينة صبر من تصادم حافلة، وشاحنة نقل كبيرة نتج عنه إصابات جسمانية وخسائر مادية قدرت بـمليون ريال يمني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى