النصر السعودي يحسم صفقة رونالدو في هذا التاريخ

> الرياض «الأيام» وكالات :

> * يترقب عشاق (نادي النصر السعودي) إنهاء صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الأيام القليلة المقبلة ، بعدما ارتبط إسمه بالفريق ، منذ إعلان رحيله عن نادي مانشستر يونايتد قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2022.

* وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية ، أن رونالدو فضل قضاء عطلته في مدينة دبي بعد كأس العالم في قطر، قبل السفر صوب السعودية لتوقيع عقده الجديد ، وإنهاء مفاوضات طويلة بين مسؤولي نادي النصر وممثليه.

* ويأمل النادي السعودي أن يضم رونالدو لموسمين كاملين مقابل راتب سنوي يقارب الـ 200 مليون يورو، وهو عرض مثير للاهتمام بالنسبة إليه ، رغم تأكيده خلال مونديال كأس العالم أنه لم يتوصل لاتفاق نهائي مع أحد الأندية التي ترغب في استقدامه.

* وتسود حالة من الارتياح وسط مجلس إدارة النادي السعودي لثقتهم في قدرتهم على إنهاء الصفقة ، لكنهم لن ينتظروا البرتغالي طويلا، وحددوا فترة قبل نهاية السنة لإنهاء الصفقة أو التخلي عنها.

* وتتخذ السعودية خطة لترقية الرياضة ، وخاصة كرة القدم ، خلال السنوات المقبلة، بغاية الترشح لاستضافة كأس العالم مستقبلا، عبر تحديد عام 2030 هدفاً لهم ، وجاء التحفيز لأجل تحقيق الحلم بعد نجاح أول تجربة عربية استضافتها دولة قطر.

* يذكر أن الأسطورة كريستيانو رونالدو (مطلوب أيضاً في الدوري القطري) ، وستكون الفترة المقبلة حاسمة في مشواره الكروي ، بما أنه يطمح للعودة إلى أجواء الميادين الكروية وخوض المباريات سريعا بعد الفترة السيئة التي قضاها مع نادي مانشستر يونايتد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى