الحزام الأمني يضبط خمور محلية وخارجية

> عدن "الأيام"

>
تمكنت قوات الحزام الأمني العاصمة عدن، اليوم الخميس، من إلقاء القبض على متهمين بحوزتهما كمية من الخمور الخارجية في مديرية البريقة في عملية هي الثانية خلال 24 ساعة.

وأشارت عمليات حزام عدن إلى أن قوة الطوارئ التابعة للقطاع الأول اوقفت باص فوكسي بدون لوحات على متنه شخصين لتعثر بحوزتهما على كرتون من الخمور بالقرب من مدينة إنماء اتضح انهما كانا ينويان الترويج لها.


وأضاف البلاغ العملياتي أن القطاع الأول قام باحتجاز المتهمين (س.ن.م) و (ا.ح.ا) وتحريز المضبوطات ونقلهما الى مقر قيادة حزام عدن لاستكمال التحقيقات وتحويلهما الى جهات الاختصاص.

وكان القطاع الأول لحزام عدن قد تمكن من ضبط كمية من الحشيش المخدر قبل أسبوع من عملية ضبط الخمور وذلك ضمن تنفيذ الخطة الامنية التي تهدف لمنع عمليات تهريب المخدرات والممنوعات في العاصمة عدن.

كما ضبطت قوات الحزام، اليوم، عصابة أخرى تمتهن تصنيع الخمور المحلية في مديرية الشيخ عثمان.

وبحسب بلاغ عملياتي فأن قوة من وحدة مكافحة المخدرات، نفذت عملية مداهمة لمعمل يقوم بتصنيع الخمور المحلية في حي المحاريق وضبطت ستة اشخاص.

وأوضح البلاغ أن وحدة مكافحة المخدرات القت القبض على كل من (ر.م) و(س.ا) و(ر.ح) و(ح.غ)، (س.ا) و(م.ص) حيث كانوا يقومون بتصنيع الخمور المحلية داخل المعمل.


وأكد البلاغ انه تم احتجاز المتهمين وتحريز المضبوطات حيث فتحت محاضر تحقيق، تمهيداً لإحالتهم لجهات الإختصاص لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي نفس السياق ضبط مركز أمن وشرطة فوة التابع لإدارة أمن وشرطة مديرية المكلا، مساء أمس الأربعاء، مصنعًا للخمر البلدي بمنطقة فوة الطويلة.


وجاءت عملية ضبط مصنع الخمر بعد متابعة ورصد من قبل عناصر التحريات بمركز شرطة فوة وتعاون المواطنين وضبط مالك المصنع متلبسًا أثناء قيامه بتصنيع الخمر البلدي.

وتتابع الأجهزة الأمنية مهامها للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة للمجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى