حكم نهائي المونديال للفرنسيين: لماذا لا تتحدثون عن هدف مبابي أيضا؟

> وارسو «الأيام» وكالات :

> * خرج الحكم البولندي (شيمون مارسينياك) حكم نهائي كأس العالم 2022م عن صمته بعد مرور عدة أيام على المباراة التي جمعت فرنسا والأرجنتين، وأنهاها المنتخب اللاتيني لصالحه.

* وكانت الصحافة الفرنسية قد شنت هجوما لاذعا على الحكم البولندي بحجة أن قراراته كانت تصب لصالح المنتخب الأرجنتنيني ، الذي توج باللقب بعد فوزه بركلات الترجيح (4 - 2) بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي (3 - 3).

* وهاجمت صحيفة "ليكيب" الفرنسية مارسينياك بشكل حاد، ووضعت تقييمه لإدارة المباراة (2 من 10)، كما احتجت الصحافة الفرنسية على عدم شرعية الهدف الثالث للأرجنتين بسبب دخول البدلاء إلى أرضية الملعب.

* ورد الحكم البولندي مارسينياك على هذه الاتهامات، خلال مؤتمر صحفي عقده في بولندا ، قال فيه : "الفرنسيون لم يذكروا لقطة الهدف لمنتخب بلادهم، حيث يمكن أن نرى أنه كان هناك 7 فرنسيين على أرض الملعب عندما سجل مبابي هدفا من ضربة جزاء في نهاية المباراة".

* وتابع : "كما أنه في فرصة راندال كولو الضائعة في نهاية المباراة ، كان هناك العديد من الاحتياطيين داخل الملعب، لكن لا أحد يتحدث عن ذلك .. أما في ما يتعلق بالصورة على الهدف الثالث لميسي ، وتواجد الأرجنتينيين من مقاعد البدلاء على أرضية الملعب، هذا الاتهام يشبه محاولة البحث عن وحش صغير! .. يجب أن يؤثر هذا الموقف على المباراة (حتى يعاقب عليه)" .. متسائلاً : وما هو تأثير اللاعبين الذين نهضوا وقفزوا على أرض الملعب؟

وأتم : "هناك صحف مهنية، وهناك صحف تبحث عن الضحية ، لقد تلقينا إشادات من حكام فرنسيين كبار، كما قال كيليان مبابي أننا كنا حكاما رائعين".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى