انتخاب هيئة إدارية جديدة لاتحاد الجمعيات والمؤسسات الخيرية بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> نظم اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية التنموية الخيرية، اليوم السبت، في العاصمة عدن، اجتماعا لانتخاب رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد واللجنة الرقابية، بحضور وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية صالح محمود، ووكيل العاصمة عدن محمد سعيد المفلحي، وعصام وادي مدير الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية بالعاصمة عدن.

وتم انتخاب هيئة إدارية جديدة وهم: - خالد عبدالله رئيسا للاتحاد، - محمد حسن محمد أمينا عاما، - وردة أحمد سعيد نائبا لرئيس الاتحاد، - آسيا محمد علي أحمد مسؤولا ماليا، بالإضافة إلى عشرة أعضاء آخرين، فيما فازت د. حميدة محمد برئاسة اللجنة الرقابية والإشرافية.

وألقى رئيس الاتحاد خالد عبدالله كلمة عبر فيها عن شكره لكل المشاركين الذين منحوه الثقة في تولي مهام منصب رئاسة اتحاد الجمعيات والمؤسسات الخيرية والتنموية، مؤكدا حرصه أن يكون وزملائه عند مستوى ظن الجميع، ولن يألوا جهدا في تنفيذ المهام المناطة بهم وفقا للقوانين والنظم النافذة في هذا الجانب، مشيرا إلى أن الاتحاد سيكون عامل نجاح ومكمل إلى جانب جهود الحكومة في مجالات الاختصاص.

وأكدا كل من محمود، والمفلحي، على أهمية انعقاد الاجتماع التأسيسي للجمعيات والمؤسسات الخيرية والتنموية وانتخاب رئيس وأعضاء للاتحاد وتشكيل اللجان التابعة له، والذي سيثمر تحقيق الأهداف العامة والمتوخاه منه خلال المرحلة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى