طليعة تعز يتفوق على الحسيني ويتأهل للدرجة الأولى

> سيئون «الأيام» خاص :

> * خطف طليعة تعز بطاقة التأهل الأخيرة إلى دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم بالموسم الرياضي المقبل عن المجموعة الثالثة (تجمع سيئون) وذلك بعد تحقيقه الفوز الهام في مباراته عصر أمس السبت على نظيره ومنافسه الحسيني من لحج بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على الملعب الأولمبي بسيئون في ختام مباريات المجموعة الثالثة .. إنتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف .. وفي الشوط الثاني بدأ (الطليعة التعزي) بالتسجيل في الدقيقة الثامنة ، عن طريقه هدافه (مهند شوقي) وبعد هذا الهدف بسبع دقائق عزز الطليعة تفوقه وتقدمه بالهدف الثاني الذي نجح فيه (عمار قائد) عن طريق رأسية متقنة سددها جعلت الطليعة يضع قدما في التأهل والعودة للأضواء.

* بعد هذا الهدف تحسن أداء الحسيني غير أنه لم يستطع سوى تقليص الفارق بتسجيل هدف وحيد عن طريق ضربة الجزاء ، التي نجح في تنفيذها لاعبه (محمد فوزي عمر) في الدقيقة 77 .. وهو الهدف الوحيد رغم محاولة التعديل .. لينتهي اللقاء بفوز الطليعة بهدفين لهدف لتعلن أفراح التأهل من الملعب الأولمبي في سيئون بعودة الطليعة إلى الأضواء وإلى دوري النخبة.

* وبتأهله يكمل الطليعة عقد الفرق الأربع المتأهلة عن دوري أندية الدرجة الثانية هذا الموسم ، بعد أن حسمت أندية حضرموت الثلاثة ، بطاقات المجموعات الثلاث الأخرى ، وهي الأولى عن (تجمع شبوة) وتأهل سمعون الشحر .. والمجموعة الثانية والتي جرت منافساتها على ملعب بارادم في المكلا (تجمع المكلا) وتأهل سلام الغرفة .. والمجموعة الرابعة (تجمع مأرب) والتي تأهل عنها تضامن حضرموت.

* الجدير بالذكر .. أن منافسات دوري الدرجة الثانية ، ستختتم بتجمع نهائي للأندية الأبطال سيتم لاحقاً تحديد موعده ومكانه من قبل اتحاد الكرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى