شباب القطن يضع قدماً في ربع نهائي كأس حضرموت

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان :

> * وضع شباب القطن قدمه الأولى في دور ربع النهائي من مسابقة بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم الجارية منافساتها برعاية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، بمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة شركة العمقي وإخوانه للصرافة ، وبتنظيم من اللجنة الرئيسية ، وذلك بعد تحقيقه الفوز الصريح على حساب مستضيفه ونظيره شباب روكب بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب لدور 16 من البطولة والتي جمعتهما عصر أمس لسبت على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا.

* نجح الضيف فريق شباب القطن في هز شباك شباب روكب مبكراً بالهدف الاول الذي حمل توقيع اللاعب (محمد باحكم) .. واستمر هذا الهدف حتى أواخر الشوط الاول ، الذي نجح فيه شباب روكب من معادلة النتيجة وتحديدا في الدقيقة 39 عن طريق (صبري باشتا) .. وفي الشوط الثاني ازدادت وتيرة الأداء والحماس وسعى الفريقان لإضافة هدف التقدم والتعزيز ، وكان فريق شباب القطن هو من حقق مراده بتسجيل لاعبه (سعيد لرضي) الهدف الثاني في الدقيقة 81 وهو الهدف الذي انتهت به مجريات المباراة ليضع شباب القطن قدماً في ربع النهائي وسيخوض مباراة الإياب أمام ضيفه شباب روكب على الملعب الأولمبي في 6 يناير القادم.

* اليوم الأحد ستجرى المباراة الثالثة في دور الذهاب لدور الـ 16 بلقاء سيقام على ملعب بارادم بالمكلا سيجمع شعب حضرموت (بطل النسختين الثالثة والخامسة) وضيفه وحدة تريم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى