شقيقة رونالدو تثير الجدل حول عرض النصر السعودي

> لندن«الأيام» وكالات :

> * أثارت (إيلما أفيرو) شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الجدل حول الأنباء ، التي أفادت انتقال شقيقها "صاروخ ماديرا" إلى صفوف نادي النصر السعودي لكرة القدم.

* وأفادت تقارير صحفية خلال الأيام الأخيرة ، بأن رونالدو أصبح قريبا من الانضمام إلى نادي النصر خلال الميركاتو الشتوي المقبل حتى عام 2025 ، مقابل 200 مليون يورو كراتب سنوي ، ولكن إيلما أفيرو، شقيقة رونالدو، علقت على منشور حول صفقة انتقال شقيقها "المحتملة" إلى النصر، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، بنوع من السخرية بقولها : "حكاية نهاية العام" مع وضع بعض الرموز الضاحكة للسخرية من تلك الأنباء.

* وأكدت صحيفة"ريكورد" البرتغالية ، أن سبب تأخر حسم (كريستيانو رونالدو) موقفه من الانتقال للنصر هو رغبة "الدون" في الاستمرار بالملاعب الأوروبية، والإنتقال لناد يشارك في دوري أبطال أوروبا في النصف الثاني من الموسم الحالي.

* وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أعلن فسخ عقد رونالدو نهاية الشهر الماضي ، بعدما انتقد الإدارة والمدرب الهولندي إيريك تين هاج، في حوار مع الصحفي البريطاني بيرس مورجان.

* ويذكر أن كريستيانو رونالدو أصيب بخيبة أمل كبيرة بعد خروجه مع منتخب بلاده البرتغال من الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم"قطر 2022"، على يد منتخب المغرب ، إثر خسارته أمامه بهدف من دون رد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى