براعم نادي التلال يزورون مكتبة مسواط

> عدن «الأيام» حسين وليد العبسي :

> * قام براعم نادي التلال الرياضي الثقافي بقيادة المدرب مختار محمد حسن عصر أمس الأحد بزيارة إلى مكتبة مسواط للأطفال، وذلك من أجل غرس حب المعرفة والثقافة والتعليم في نفوس براعم النادي.

* وقد استمع براعم نادي التلال من مديرة مكتبة مسواط للأطفال الأستاذة القديرة (وفاء أحمد غالب) إلى نبذة مختصرة عن المكتبة ، وأهم الأنشطة والبرامج التي تنفذها خلال العام الدراسي .. ودعت الأخت وفاء غالب لاعبي براعم نادي التلال إلى ضرورة ممارسة هواية القراءة والكتابة لتنمية العقل وترسيخ العلم والثقافة مستقبلاً ، وشرحت لهم أهمية القراءة ، وخاصة للأطفال، وطلبة وطالبات المدارس لتنمية مداركهم ومعارفهم وإشباع ميولهم في المجالات المحببة لديهم.

* واختتمت الأستاذة وفاء أحمد غالب مديرة مكتبة مسواط للأطفال حديثها ، بتقديم النصائح للاعبين وكيفية التوفيق والجمع بين الرياضة والتعليم .. مؤكدة استعدادها للتعاون مع براعم نادي التلال من خلال تقديم العديد من الدورات التعليمية لهم ، في مختلف المجالات ، وتقديم (استمارات العضوية) لهم للإنخراط في عضوية مكتبة مسواط للأطفال، معبرة عن سعادتها البالغة بهذه الزيارة التي تعتبر نوعاً من التحفيز والدعم المعنوي لهم، متمنية للبراعم إكتساب بعض من العلم والمعرفة ، وقامت بتشجيعهم على زيارة المكتبة.

* بدوره قدم مدرب فريق براعم نادي التلال الأستاذ والكابتن مختار محمد حسن شكره وتقديره لإدارة مكتبة مسواط على إتاحتها الفرصة لبراعم النادي، وتسهيلها لهذه الزيارة المفيدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى