الراعي يلتقي رؤساء الاندية لمناقشة تنظيم العمل الاداري والمالي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * التقى الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة في أبين الكابتن أحمد الراعي صباح يوم أمس الأحد رؤساء الاندية الرياضية في مكتبه بالمجمع الاداري بمدينة زنجبار وكرس اللقاء لمناقشة تفعيل العمل الاداري والمالي والتقرير السنوي والصعوبات التي تواجه الاندية والاستماع لما تعانيه من صعوبات ..

* وفي هذا اللقاء أكد الكابتن الراعي أن هذا اللقاء من اجل الاستماع الى الصعوبات والهموم ومناقشة التقرير السنوي وإيرادات صندوق النشء بعد أن أصبحت الاندية تعاني الكثير من الصعوبات مما أثر سلبا على سير الانشطة والفعاليات .. وأشار إلى أن المكتب قام بمتابعة تعشيب ملعبي الفقيد نصيب عوض بزنجبار والفقيد حيدرة البيتي بجعار بالعشب الصناعي من خلال رفع مذكرة للأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري .. مضيفاً أن اندية خنفر وعرفان والعين التي شاركت في بطولة تجمعات الدرجة الثانية لكرة القدم لم تحقق النتائج المرجوة التي كان يتطلع لها الشارع الرياضي، أما بالنسبة لمشكلة لاعبي فريق عرفان فهناك تقرير قدمته إدارة النادي ومشكلة حجز باص النادي من قبل بعض اللاعبين .. وخرج اللقاء بالعديد من المخارج وهي :

- المتابعة لعقد لقاء مع السلطة المحلية ، ممثلة بالأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ مهدي الحامد مع رؤساء الاندية لمناقشة الهموم والصعوبات.

- الترتيب لعقد لقاء مع وزير الشباب والرياضة نايف البكري مع رؤساء الاندية.

- التأكيد على تنظيم العمل الاداري ورفع الخطط ومحاضر الاجتماعات.

- التأكيد على ان عام 2023 عام لتفعيل النشاط الرياضي والثقافي.

* حضر الاجتماع مدير الاتحادات والاندية عبدالرحمن ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى