فوز شعب حضرموت بالأربعة ووحدة المكلا بالثلاثة في كاس حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * تواصلت عصر أمس الأحد على ملعب الفقيد بارادم في المكلا ، والملعب الأولمبي بسيئون ، مواجهات ذهاب دور الـ 16 في بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم التي تقام برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي بمشاركة الراعي الإعلامي (شركة العمقي وإخوانه للصرافة) وتنظيم اللجنة الرئيسية.

* في المكلا خرج بطل (النسختين الثالثة والخامسة) فريق شعب حضرموت فائزاً بنتيجة كبيرة بلغت رباعية من الأهداف التي هزت شباك وحدة تريم الضيف القادم من الوادي .. الرباعية جاءت نتيجة طبيعية لسيطرة ميدانية للنوارس الشعباوية الذين أكدوا جدارتهم وأحقيتهم بالفوز في الظهور الأول للمدرب الكابتن أنور عاشور الذي قاد الفريق خلفاً للكابتن الكبير صالح بن ربيعه والذي قاد الفريق في الدور الأول ونجح في الوصول به إلى دور 16 .. رباعية الشعب توزعت على شوطي المباراة بالتساوي هدفين بهدفين سجل منها النجم ماجد باسلوم ثلاثية جميلة (هاتريك) وأبوبكر باحفي.

* الشعب ووحدة تريم يلتقيان في لقاء العودة يوم 7 يناير على الملعب الأولمبي بسيئون .. وفي سيئون حقق الضيف الوحدة فوزاً صريحاً على المضيف شبام بثلاثة أهداف مقابل هدف ، حيث استثمر الوحدة أفضليته وخرج بهذا الفوز المستحق عبر ثلاثيته التي بدأها قائد الفريق محمد صلاح باخميس في الدقيقة الثامنة .. وعزز زميله نائف باعيسى التقدم الوحداوي بالهدف الثاني بعد ربع ساعة، وعاد نفس اللاعب في الشوط الثاني ليسجل من ضربة جزاء حققت الفوز ليعود المكلا منتصراً ، أما هدف فريق نادي شبام الوحيد في اللقاء فقد سجل من قبل مدافع الوحدة سالم باتوم بالخطأ في مرماه.

* لقاء العودة بين وحدة تريم وشبام سيكون يوم 7 يناير على ملعب بارادم في المكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى