لحج.. نيابة الأموال تستدعي مسؤول محطة غاز بتهمة التلاعب

> الحوطة «الأيام» خاص:

> قالت مصادر محلية بمديرية تبن لحج أمس الأحد، أن نيابة الأموال العامة وجهت تكليفا بالحضور لمسؤول عن إحدى محطات الغاز في المديرية بناءً على شكوى مواطنين حول تلاعب المحطة بالمخصصات الخاصة بأسطوانات الغاز المنزلي في القضية رقم 14 لعام 2022م.

وطالبت نيابة الأموال العامة في مذكرتها بحضور المكلف لسماع أقواله في الشكوى المقدم ضده أمام نيابة الأموال العامة طبقا لنص المادة 64 من قانون الإجراءات الجزائية في واقعه تعد الأولى التي يلجأ فيها مواطنون إلى نيابة الأموال العامة بشكوى حول التلاعب بمخصصات الغاز.

وقال هاشم المطرفي أن مواطنين قدموا شكوى لنيابة الأموال العامة حول التلاعب بمخصصات الغاز من قبل المحطة المسؤولة عن تموين مناطقهم بأسطوانات الغاز مشيرا إلى أن المنطقة تواجه أزمة وهو ما دفعهم إلى تقديم الشكوى واللجوء للقانون، لمعرفة مصير كميات الغاز المصروفة وأين تذهب مخصصات المديرية وخاصة تبن.

وتشهد مديريتي الحوطة وتبن أزمة غاز منزلي دفع محافظ لحج إلى عقد لقاء موسع مع عدد من الجهات المختصة وبحضور وكلاء الغاز، وجه فيه بزيادة مخصصات الغاز لمديرية الحوطة ووضع عدد من الإجراءات لإنهاء الأزمة التي مازالت قائمة في مديرية الحوطة - حسب مصادر محلية- على أمل دخول العام الجديد وإنهاء تلك الأزمة بحسب توجيهات المحافظ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى