البكري يحث بعثة رفع الأثقال المشاركة ببطولة غرب آسيا بتقديم صورة مشرفة

> عدن «الأيام» خاص :

> ودّع الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، أمس الإثنين، بعثة منتخبنا لرفع الأثقال التي ستشارك في بطولة غرب آسيا ، وكأس قطر، التي تحتضن منافساتها العاصمة القطرية (الدوحة)، والتي ستقام اعتباراً من 1 يناير 2023 المقبل.

وخلال حفل التوديع الذي أقيم بديوان عام الوزارة في العاصمة عدن، حثّ الأخ الوزير نائف البكري أعضاء البعثة على تقديم صورة إيجابية ومشرفة عن لعبة رفع الأثقال في بلادنا مؤكدًا وقوفه إلى جانبهم وتذليل كافة الصعاب أمامهم .. وأشاد البكري بالجهود التي يبذلها الاتحاد العام لرفع الأثقال، برئاسة عبدالله الجرمل، في سبيل تطوير اللعبة والارتقاء بها، ووعد أعضاء البعثة بالتكريم اللائق فور عودتهم في حال تمكنهم من إحراز الميداليات وتحقيق نتائج إيجابية.

من جانبه، شكر نائب رئيس الاتحاد العام لرفع الأثقال الكابتن القدير منير الدين حمود الأخ معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري على حرصه على الإلتقاء بأعضاء البعثة، قبيل مشاركتهم الهامة في بطولة غرب آسيا بقطر، والتي تندرج في إطار دعمه ووقوفه المستمر مع كافة الاتحادات الرياضية ودعم مشاركاتها خارجيًا.

هذا وتتكون بعثة منتخب رفع الأثقال من الآتية أسماؤهم: (بسام خالد الرعوي مدربًا) .. واللاعبين: محمد جواد حسن، وأيمن عبدالله عبدربه، وإبراهيم عبدالخالق، وعمار ياسر فضل.. وقد حضر حفل التوديع وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، ووكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، والوكيل المساعد أكرم عشال ، ومدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وجدان الشاذلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى