نصر عدن يجري حصة تدريبية لكافة فئات النادي الكروية

> عدن «الأيام» خاص :

> بحضور المدرب الوطني الكابتن محمد حسن البعداني أجرى نادي النصر الرياضي بدار سعد عصر أمس الإثنين تماريناً لكافة فرقه الكروية، تحت قيادة مدربهم (الكابتن حميد قريشي)، الذي حرص على التواجد رغم ظروفه الصحية، بمعية مساعده مازن الردماني، ومدرب فريق الشباب الكابتن محمد صالح ، ومساعده نايلسون صالح ومدرب الناشئين محمد سعيد.

وقد شملت التدريبات الجماعية الجوانب البدنية والفنية للاعبين، والتي اختتمت بإقامة مباراة بين اللاعبين سادها الحماس والندية لإظهار إمكانياتهم الفردية والجماعية ، أمام أنظار الكابتن محمد حسن البعداني مدرب منتخب الناشئين ، والذي ألقى كلمة تحفيزية أمام اللاعبين ، حثهم فيها على بذل الجهد والإستمتاع بالكرة والاهتمام بصحتهم ولياقتهم والإستعانة بالصبر حتى ينالوا ثمرة جهدهم .. منوهاً إلى أهمية الإلتزام بالتعليمات، وأهمها الانضباط في المواعيد المحددة للتدريبات منوهاً إلى أن باب المنتخب سيظل مفتوحاً أمام كل من تثبت إمكانياته البدنية والفنية والمهارية ، وأن هناك فرص قادمة متاحة لهم مؤكداً لهم أنه على تواصل مع إدارة النادي، من أجل زيارات أخرى.. شاكراً لإدارة النادي اهتمامها بهم.

وكان الأخ أمين بلال الأمين العام لنادي النصر العدني قد رحب بالكابتن محمد البعداني، مثمناً زيارته للنادي وأخذه فكرة عن قدرات وإمكانيات اللاعبين ، ومطالبتهم باللعب بهدوء ، دون ضغوطات وتقديم كل ما لديهم على أرضية الملعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى