اختتام اليوم الثقافي الإجتماعي لشباب أندية شبوة

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> برعاية الاخ (عوض محمد بن الوزير العولقي) محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي ، أسدل الستار مساء أمس الإثنين بنجاح منقطع النظير على اليوم الثقافي الإجتماعي لشباب أندية المحافظة وسط فرحة وسعادة شريحة الشباب من مختلف مديريات المحافظة ، وبحضور وكلاء المحافظة أحمد صالح الدغاري وسالم عبدالله الأحمدي ومحمد أحمد الفاطمي ومدراء عموم فروع مكاتب الوزارات ونائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة القائم بأعمال المدير العام ورئيس اللجنة الثقافية الاجتماعية لشباب أندية المحافظة سالم ظؤيفر صائل والعديد من الشخصيات الاجتماعية والأكاديميين واللجان الاشرافية واللجان العاملة وممثلي الاندية الرياضية ، والمهتمين بالشأن الثقافي والإجتماعي بمشاركة 120 شاباً يمثلون 20 نادياً في تظاهرة شبابية رائعة .. وجاءت المنافسات قوية ومثيرة في جميع المجالات.

وتخلل الحفل الخطابي والتكريمي أنشودة للفنان المبدع (هشام الخضر) ، وقصيدة شعرية للشاعر المبدع (أحمد عبدالله الخشعي) ، ثم قصيدة لشاعر المحافظة (علي صالح القفيلي) ، وقد نالت المشاركات رضى واستحسان الجميع .. وقد قدم الحفل الفائز بالمركز الأول في فن الخطابة والتعليق الرياضي (محمد علي محمد) .. بعد ذلك تم تكريم الفائزين الاوائل في المجالات الخمسة على النحو الآتي :

- في مجال المسابقة الفكرية الثقافية المركز الاول نادي طهم مقبلة بمديرية الصعيد والمركز الثاني نادي شباب مرخة والمركز الثالث نادي طليعة حبان.

- وفي مجال الإصدرات الإعلامية الاول شباب مرخة .. والثاني ريدان بيحان .. والثالث صمود الصعيد.

- وفي مجال الغناء والإنشاد الأول هشام أحمد الخضر من (تضامن عتق) ، والثاني أنور عبد الكريم بلكسر من (نصر الروضة) ، والثالث مبارك صالح النجار من (تمنى عسيلان).

- وفي مجال الخطابة والتعليق الرياضي الأول محمد علي محمد عبد ربه من (شباب عبدان) والثاني الحسن سعيد لحوري من (صمود الصعيد) والثالث مكرر حسين حميد المصري من (تمنى عسيلان) وماجد محمد عبد الله من (شباب عرماء).

- وفي مجال الشعر الأول أحمد عبد الله الخشعي من (شباب مرخة) والثاني فريد حسين ناصر (شباب أكتوبر من نصاب) والثالث محمد صالح النجار من (تمنى عسيلان) ، وقد تم تكريم المراكز الثلاثة في كل مسابقة بدروع وشهادات تقديرية ومبالغ مالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى