التربية والتعليم تدعو الطلاب والطالبات الموهوبين بعدن للتقديم في منحة "رايز"

> عدن «الأيام» خاص:

> أكدت مديرة مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن، د. نوال جواد، على أهمية التحاق المبدعين من طلاب وطالبات المحافظة، بمنحة "رايز" التي تقدمها منظمة "إمديست" لاكتشاف الموهوبين.

وقالت جواد، خلال لقاء جمعها اليوم، بمسؤولين مركز منظمة "إمديست" في عدن، بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، إن مثل هذه البرامج المقدمة للموهوبين والمتفوقين من الطلاب والطالبات، تمثّل انطلاقة واعدة للمبدعين، وينبغي الاستفادة منها في تطوير المهارات والمواهب، داعية مدارس عدن الحكومية والأهلية، إلى الاهتمام وتشجيع طلابها على التقديم في هذه المنحة الدورية والتي تأتي بمبادرة من مؤسستي "شميدت فيوتشرز" و"روس تراست".

وذلك من خلال عملية التقديم التي تنتهي في الـ25 من يناير عام 2023، بواسطة تطبيق سهل على الهواتف المحمولة يدعى "هل وورلد – رايز" المتوفر على متجر "جوجل بلاي" ومتجر "آبل آي او إس".

ويخصص البرنامج للفائزين بمنحة "رايز" دعمًا ماليًا قائما على الاحتياجات من أجل التعليم الجامعي والتدريبات العملية، فضلا عن مشاركتهم في اجتماع ممول بالكامل لاستكشاف مهاراتهم القيادية وقدراتهم ومساراتهم المهنية مستقبًلا، إلى جانب امتيازات أخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى