تعشيب ملاعب اسباير بدلتا أبين بالعشب الصناعي

> زنجبار «الأيام» خاص :

> * يجري العمل على قدم وساق في تجهيز وتعشيب ملاعب اسباير بمدينة جعار بدلتا ابين من قبل مستثمرين من ابناء المنطقة والذي يعتبر قفزة نوعية للرياضة الابينية التي تفتقر لابسط المقومات الرياضية بعد ان سادها الاهمال في الفترة الاخيرة .. وبحسب القائمين على انشاء الملعب ان مساحة الملعب ستكون 70,45 متراً ، وتحتوى على مضمار لألعاب القوى ، وان نوعية العشب الصناعي ذو جودة عالية بمواصفات عالمية .. هذه الملاعب ستشكل حافزا اضافيا للشباب والرياضيين بمديرية خنفر لممارسة انشطتهم وهواياتهم الرياضية على ملاعب معشبة ، والذين كانوا يفتقرون إليها لعدم تعشيب ملعب الفقيد حيدرة البيتي بمدينة جعار الذي ظل لسنوات طويلة محلك سر.

* واكد القائمون أن الملاعب ستكون جاهزة مع بداية العام الجديد 2023 وستكون افضل هدية لشباب المنطقة وبحلة جديدة .. واوضحوا ان خططهم هي انشاء تجمع رياضي في المستقبل يتكون من مسابح وصالة رياضية لبناء الاجسام وان ذلك سيسهم في تطور الرياضة الابينية وسيفيد الشباب والرياضيين ،والتوجه الصحيخ للرياضة.

* ودعا القائمون السلطة المحلية إلى تذليل كل الصعوبات والعراقيل التي تواجههم في البناء وتطور البنية التحتية الرياضية الابينية والتي ستكون رافدا اساسيا لقطاع الشباب والرياضين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى