محافظ المهرة يرفع توصية لزيادة حصة المحافظة من الإيرادات

> الغيظة «الأيام» خاص:

> عقد محافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم الأربعاء، اجتماعا ضم أعضاء المجلس المحلي بالمحافظة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر.

واستعرض بن ياسر، مخرجات لقاءات السلطة المحلية خلال اليومين الماضيين مع الصيادين واللجنة الأمنية بخصوص ظاهرة الجرف العشوائي للثروة السمكية، داعيا الجميع إلى التعاون والتكاتف في محاربة كل الظواهر السيئة.

وعبر أعضاء المجلس المحلي عن دعمهم لجهود السلطة المحلية، للقضاء على كافة مظاهر الجرف العشوائي للثروة السمكية والصيد الجائر ومظاهر البسط على الأراضي والأماكن العامة، مؤكدين وقوفهم مع السلطة المحلية في الحفاظ على الأمن والاستقرار.

واستعرض اللقاء تقارير إيرادات الموارد المالية المحلية والمشتركة للعام 2022، وتقارير مشاريع البرنامج الاستثماري للعام 2022 ومناقشتها والمصادقة عليها.

وخرج الاجتماع بعدد من المخرجات والتوصيات تضمنت الآتي: 1 - الرفع بتوصية إلى رئاسة الجمهورية بشأن زيادة نسبة حصة المحافظة من الإيرادات. 2 - المصادقة على تقرير الموارد المالية المحلية المشتركة والمركزية وفق التقرير المقدم من الإدارة العامة للموارد مع الأخذ بالمقترحات الواردة فيها. 3 - إعطاء الأولوية للمشاريع الخدمية ذات الأهمية عند إعداد موازنة المحافظة للعام 2023م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى