تواصل تأهيل كوادر مشفى الغيظة على نظام المنشآت الحديث

> الغيظة «الأيام» خاص:

> أكد مدير مستشفى الغيظة المركزي محسن محمد بلحاف أن دورة نظم المعلومات لكوادر المستشفى تتواصل، وهو برنامج شامل بأحدث الطرق والأساليب، وسيشمل قسم المستودع الطبي والطوارئ والعيادات ومختلف مرافق المستشفى.

تتواصل بمستشفى الغيظة المركزي الدورة التدريبية لكوادر المستشفى على نظام المنشآت الطبية لشركة يمن سوفت المحددة للأنظمة والاستشارات.

وتهدف الدورة إلى تمكين المستشفى والعاملين فيه من تنظيم عملهم الطبي وأرشفة ملفات المرضى بطريقة سليمة، وسرعة الوصول إلى الملف الطبي للمريض في أسرع وقت ممكن عند طلبه.

وأضاف بلحاف: "نحن الآن في بداية الدورة التدريبية لطواقم المستشفى على نظم المعلومات الحديث والتعرف على طريقة عمل النظام الذي سوف يتم العمل به وتدشينه في المستشفى بشكل فعلي خلال الفترة القريبة القادمة"، شاكرا السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر ومدير عام شركة النفط المهندس محسن علي بلحاف ومكتب الصحة العامة، على وقوفهم ودعمهم السخي المستمر لمستشفى الغيظة بالمهرة.

وقال إن ذلك يأتي من أجل تمكين المستشفى من مواكبة بعض المنشآت الطبية الحكومية والخاصة التي تعمل بمثل هذا النظام في بلادنا وبعض الدول مثل عُمان والسعودية ومصر والسودان والبحرين وتركيا وإفريقيا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى