الاربعاء حسان والتلال على كأس تأبين الفقيد علي عاشور

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * يلتقي عصر الأربعاء القادم، فريقا ناديي حسان والتلال لكرة القدم ، في لقاء ودي، على كأس تأبين الفقيد علي عاشور رئيس نادي حسان السابق على ملعب الفقيد نصيب عوض في مدينة زنجبار، برعاية نادي حسان الرياضي تكريماً ووفاء لدور هذه الشخصية الاجتماعية والرياضية والقيادية، والذي تقلد رئاسة النادي لسنوات طويلة.

* وقد بذل الشخصية الاجتماعية والرياضية الأستاذ محمد حيمد، بمعية الكابتن خالد جنيد، والمهندس عدني باهادي، والكابتن أحمد ماطر، وإدارة نادي حسان، جهوداً كبيرة، تكللت في إخراج تأبينية الفقيد عاشور إلى الواجهة بلقاء سيقام بين حسان والتلال، بعد أن تم توفير كل المتطلبات اللازمة، لكي تخرج المباراة التأبينية بمظهر يليق بما قدمه الفقيد علي عاشور رياضياً وإدارياً وقيادياً طيلة مشواره الحافل بالنجاحات والإنجازات.

* وقال الاستاذ محمد حيمد رئيس لجنة تأبين الفقيد علي عاشور ، أن جهوداً ملموسة ، قد بُذلت حتى تم تنظيم مباراة التأبين ، مع كافة متطلبات إقامتها ، تكريماً لذكرى الراحل الغالي ، الذي خدم نادي حسان في كل المجالات الرياضية تاركاً بصمات كبيرة في الجانب الرياضي .. وأشار إلى أنه كان هناك (شخصيات اجتماعية وبعض المسؤولين) قد وعدوا بتقديم أوجه الدعم لتأبين الفقيد عاشور ، ولكن للأسف الشديد تواروا عن الأنظار ولم يفوا بوعودهم حتى هذه اللحظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى