مصدر إداري ينفي اخبار تكفل إحدى شركات الطيران بنقل البعثة إلى البصرة

> البصرة «الأيام» خاص :

> * نفى مصدر إداري في بعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم ، صحة ما تداوله البعض ، في بعض المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي، بخصوص تكفل إحدى شركات الطيران والنقل الجوي بنقل بعثة منتخبنا الوطني الاول من القاهرة إلى مدينة البصرة مجاناً.

* وأكد المصدر أن نقل المنتخب ، تم على نفقة الاتحاد العام لكرة القدم ، الذي بحث عن أقرب رحلة تنقل البعثة إلى البصرة بشكل مبكر بناء على طلب الجهاز الفني ، بغرض إقامة معسكر قصير يسبق البطولة بأيام والتعود على أجواء المدينة وطقسها البارد واندماج اللاعبين في أجواء البطولة مع وجود المحترفين خارجياً.

* واستغرب المصدر ترويج مثل هذه الأكاذيب ، والإفتراءات الباطلة ، التي تكشف عن تربص مقصود وفكر مأزوم يلاحق استعدادات المنتخب ويشكك في كل أموره ويسعى لتثبيط عزيمة لاعبيه ، ويقلل من جهود اتحاد الكرة.

* وقال المصدر الإداري : منتخبنا في هذه الفترة يحتاج إلى التفاف الجميع حوله ودعمه ومؤازرته في ظل الصعوبات التي يواجها الاتحاد العام والتي تحدث عنها رئيسه الشيخ أحمد العيسي في مؤتمر صحفي بالقاهرة قبل أيام .. داعياً إلى تحري الدقة والمصداقية فيما يتم تناقله عن المنتخب الوطني والإتحاد من أخبار ، والرجوع إلى موقع الاتحاد العام الرسمي وصفحته الرسمية لمعرفة الأحداث والتفاصيل وأخبار المنتخبات الوطنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى