الوكيل بدر كلشات يؤكد دعم السلطة المحلية لأندية المهرة

> الغيظة «الأيام» خاص :

> * استقبل وكيل المهرة لشئون الشباب الأستاذ بدر كلشات ، صباح أمس الأحد في مكتبه ، قيادة إدارة نادي قشن الرياضي ، وذلك للإطلاع على الخطط والبرامج المستقبلية للنادي، وذلك بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية قشن الأستاذ حيدر المحضار .. وفي مستهل اللقاء ، رحب الوكيل بدر كلشات بالحاضرين ، مهنياً إياهم على ثقة الشارع الرياضي بالمديرية بقدرتهم على إعادة أمجاد النادي، وقيادته للصعود لمنصات التتويج مجدداً.

* وأشاد كلشات بالأسماء الشابة التي تم اختيارها في الهيئة الإدارية للنادي ، مبيناً أن المهمة لن تكون سهلة أمامهم ، ومضيفاً أن السلطة المحلية في المحافظة بقيادة الأستاذ محمد علي ياسر ، تقف دائماً في صف الشباب والرياضة بالمحافظة وستكون داعماً لنادي قشن وبقية الأندية.

* ووجه الوكيل بصرف شاشة عرض للنادي ، لإتاحة الفرصة لمتابعة البطولات الجارية وأبرزها كأس الخليج العربي التي تقام في مدينة البصرة في جمهورية العراق، وأكد على متابعته المستمرة لإيجاد مقر وتعشيب الملعب الرسمي للنادي .. ومشدداً على ضرورة التنسيق مع مكتب الصحة والسكان لإقامة دورة تدريبية في مجال الطب الرياضي.

* من جانبه شكر رئيس النادي الأستاذ محمد عصيان الجهود المبذولة ، من قبل الوكيل، والدعم السخي الذي يقدمه المحافظ محمد علي ياسر للنادي ، مؤكداً أنهم مقبلون على مرحلة بناء جديدة تتطلب الكثير من الجهد وبخطط طويلة المدى.

* الجدير بالذكر أن نادي قشن ، كان قد أجرى مؤخراً تغييرات في الهيئة الإدارية ، بعد استقالة الإدارة السابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى