مدير إدارة الشباب بتنفيذية الإنتقالي يزور جامعة شبوة

> عتق «الأيام» خاص :

> * زار الأخ عبد الرحمن الحرملي مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي شبوة مقر جامعة شبوة صباح أمس ، والتقى خلال الزيارة بالدكتور محمد ناصر المطهري نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي .. وقد قام الدكتور المطهري بالترحيب بعبد الرحمن الحرملي .. مبدياً سعادته بالزيارة التي تأتي في إطار الجهود التي تقوم بها إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي شبوة للتنسيق بشأن مشروع جائزة الرئيس القائد في البحث العلمي .. وثمن المطهري دور قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في الاهتمام بالتعليم ودعم المبتكرين، لافتاً إلى أن الجائزة تُعد الأولى من نوعها على مستوى الوطن.

* وأشار المطهري إلى أن رئاسة الجامعة ستقدم كافة التسهيلات الممكنة لجميع الطلاب ، لتمكينهم من المشاركة، داعياً الطلاب المبدعين والمبتكرين إلى المشاركة الفاعلة ، وإظهار جامعة شبوة بصورة مشرفة .. وقدم عبد الرحمن الحرملي (نبذة مختصرة عن جائزة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي) نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في البحث العلمي.

* كما سلم الأخ عبد الرحمن الحرملي (نسخة من دليل الجائزة) للأخ نائب رئيس الجامعة والتي تضم كافة التفاصيل المتعلقة بالجائزة وأهدافها ومحاور وفئات الجائزة وكيفية المشاركة فيها.

* ويهدف مشروع جائرة الرئيس القائد في البحث العلمي الذي تشرف عليه دائرة الشباب والطلاب في المجلس الإنتقالي الجنوبي إلى تعزيز مستوى الوعي ، بأهمية الابتكار ، ودعم المبتكرين، وتشجيعهم على المساهمة الفاعلة في إحداث تنمية معرفية تنهض بالوطن.

* رافق الحرملي خلال هذه الزيارة الدكتور فيصل حسين البعسي رئيس منسقية كلية التربية بجامعة شبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى