​لحج.. أمنية تبن تناقش الوضع الأمني واحتياجاته

> تبن «الأيام» خاص:

>
عقدت اللجنة الأمنية بمديرية تبن لحج، اليوم الاثنين، خلال اللقاء الأول برئاسة مأمور المديرية محسن جعفر، لمناقشة الوضع الأمني والإجراءات الكفيلة لتعزيز الأمن والاستقرار في عموم مناطق وأرياف المديرية واحتياجات القطاع الأمني  وحصته من البرنامج الاستثماري لعام 2023م للمديرية بحضور مدير إدارة شرطة المديرية النقيب عبد الكريم سعيد محمد وعدد من القيادات الأمنية بالمديرية.

وثمن مأمور تبن محسن جعفر جهود الأجهزة الأمنية في تعزيز واستقرار الأمن، مؤكدا على ضرورة التنسيق المشترك بين الأجهزة الأمنية في كل الأقسام والمراكز وتنشيط غرفة العمليات لاستقبال شكاوى المواطنين ورفع تقرير يومي عن النشاط الأمني إلى المديرية و العمل بوتيرة عالية كمنظومة واحدة للصالح العام.

وناقش اللقاء حصة القطاع الأمني ضمن البرنامج الاستثماري لعام 2023م و بسرعه رفع تقرير بأهم الاحتياجات في بناء أقسام جديدة للأمن في العند و الرباط ضمن البرنامج الاستثماري لعام 2023م.

واستعرض النقيب عبد الكريم سعيد مدير أمن شرطة تبن في تقرير عن الحالة الأمنية في المديرية  وأداء الأجهزة الأمنية ونجاحاتها في ضبط الجرائم وتثبيت الأمن والاستقرار بالمديرية، مستعرضا أهم الاحتياجات والصعوبات التي تواجه الأجهزة الأمنية وأبرزها عدم توفر المخصصات المالية لدعم الأجهزة الأمنية لتسهيل عملها وعدم انتظام معاشات الأمن وعدم توفير غذاء للأفراد والسجناء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى