خلال زيارته لمؤسسة 14 أكتوبر.. وزير الإعلام يدشن العمل في المطابع التجارية

> عدن «الأيام» خاص:

> قام وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر في العاصمة عدن، للاطلاع على التحديثات المستمرة التي تشهدها المؤسسة منذ إعادة تشغيلها في 2 أغسطس من العام الماضي بعد توقفها لمدة 3 سنوات.

والتقى الإرياني بقيادة المؤسسة، واستمع من القائم بأعمال رئيس المؤسسة محمد باشراحيل، إلى تقرير عن التحديثات والتطويرات التي شهدتها خلال الفترة الماضية ومستوى الإنجاز الكبير الذي تم تحقيقه والمتمثل بإعادة تشغيل المطابع الصحفية التجارية والأقسام التابعة لها.

وخلال الزيارة دشن الوزير الارياني بدء العمل وتشغيل المطابع التجارية التي أصبحت جاهزة لطباعة كل المطبوعات التجارية وطباعة الصحف الخاصة والكتب والإصدارات الصحفية بمختلف أحجامها وأنواعها وتقديم خدمات متطورة بتقنيات حديثة في مجال الطباعة والنشر بعدن.

واستمع الإرياني إلى شرح تفصيلي من الفنيين والمختصين حول مستوى الإنجاز التي حققته المؤسسة خلال الفترة الماضية وتمثلت في صيانة وتجديد عدد من المكائن الكبيرة والمتوسطة والصغيرة والآلات الحديثة التي تستخدم في العمل الطباعي التي تلبي احتياجات السوق للمواد المطبعية.

واطلع على عدد من الترميمات التي شهدتها مباني المؤسسة والتجهيزات المختلفة التي شملت الإدارات والأقسام التابعة للمطابع التجارية والصحفية التي أصيبت بأعطاب بسبب التوقف خلال السنوات الماضية، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل القائم بأعمال رئيس المؤسسة وبتعاون كل القيادات الصحفية والإدارية والفنية والمهندسين والعمال والطاقم في إعادة الإنتاج الصحفي والمطبعي للمؤسسة، مهنئاً الجميع بالنجاح الذي تم تحقيقه في إطار استعادة مكانة ودور المؤسسة والصحيفة في ميدان العمل المطبعي التجاري والصحفي.

وثمنت قيادة المؤسسة الدعم والإسناد الكبير الذي قدمه وزير الإعلام والثقافة والسياحة للمؤسسة وساهم في إعادة إصدار الصحيفة وتشغيل المطابع وتشغيل المؤسسة بعد توقف دام 3 سنوات، منوهة بمتابعة الوزير الحثيثة والمستمرة لكل التفاصيل وتدخله لتذليل الصعوبات في سبيل عودة المؤسسة للعمل بطاقتها وطاقمها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى