تخصيص ملعب الهوكي كموقع مؤقت لمشروع تصريف مياه الأمطار

> عدن «الأيام» علي خميس :

> * أفادت السلطة المحلية في مديرية صيرة بالعاصمة عدن ، أنه تُجرى حالياً عملية (إنشاء القوالب الإسمنتية) الخاصة بمشروع تصريف مياه الأمطار في المديرية ، والذي ينفذه مشروع الأشغال العامة ، بتمويل من البنك الدولي.

* وأضاف مصدر مسؤول في السلطة المحلية بمديرية صيرة ، في تصريح لوسائل الإعلام أنه : "لعدم وجود موقع متاح مخصص للقيام بعمل القوالب الأسمنتية ، الخاصة بالمشروع ، قمنا باختيار موقع بالقرب من (ملعب الهوكي) بمديرية صيرة بكريتر عدن كموقع مؤقت إلى حين استكمال الأعمال الخاصة بالمشروع، وبعدها ستعود الأمور في الملعب إلى وضعها السابق".

* وأوضح أن المشروع يشمل عدداً من الأعمال، كما يهدف إلى تصريف مياه الأمطار من (مدرسة بازرعة وحتى بحر صيرة) وفقاً للمخطط الهندسي والفني الخاص بالمشروع .. مؤكداً على أهمية المشروع ، الذي سيخفف من تجمع مياه الأمطار في حي المرسابة بالقطيع ، مشيداً بالجهود المبذولة والدعم المقدم لتنفيذ المشروع.

* ونفى هذا المصدر كافة المزاعم المتداولة ، في وسائل التواصل الاجتماعي ، وبعض المواقع الإخبارية الإلكترونية حول الإستثمار في حرم ملعب الهوكي، داعياً إلى عدم الانجرار خلف تلك الشائعات ، مشدداً على ضرورة التزام وسائل الإعلام بالحياد والمصداقية، واستسقاء المعلومات من مصادرها الرسمية عند نشر الأخبار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى