​تخرج كتيبة المداهمات في أمن بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
شهد معسكر اللواء الخامس في لحج، اليوم الثلاثاء، حفل تخرج أفراد من كتيبة المداهمات بأمن محافظة لحج عقب دورة تأهيلية للأفراد.

وأكد قائد كتيبة المداهمات بأمن محافظة لحج النقيب فكري علي صالح، على أهمية إقامة الدورات العسكرية لتأهيل وصقل الجندي لخلق بيئة عسكرية تتمتع بمهارات لمواجهة أي متغيرات طارئة.

وقال إن الدور الميداني سيعمل على احتضان الكثير من الدورات التأهيلية والتدريبية التي تمثل نواة حقيقية لبناء منظومة أمنية قوية متطورة تسعى إلى تنفيذ المهام الموكلة لها لحفظ الأمن والاستقرار في مدن لحج خاصة والجنوب عامة، وأضاف: "إننا نعيش مرحلة صعبة، ولهذا علينا أن نستعد لأي متغيرات ونقف خلف قيادتنا السياسية والعسكرية الجنوبية لمواجهتها".

وهنّأ القائد فكري الخريجين بمناسبة تخرجهم من هذه الدورات النوعية، وأثنى على كل الجهود التي بذلتها القيادة العامة للقوات المسلحة الجنوبية ألوية المشاة البرية شرطة محافظة لحج التي كان لها دور في إنجاح هذه الدورات.

وكرم النقيب فكري علي صالح قائد كتيبة المداهمات بأمن محافظة لحج الخريجين والأوائل في الدورة بشهادات تقديرية نظير انضباطهم والتزامهم وتميزهم وتحقيقهم نتائج متقدمة في الدورات المتخصصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى