عقب مضايقتها في رأس العارة..منظمة دولية تباشر عملها في التغذية والإصحاح البيئي في تبن

> الحوطة «الأيام» خاص:

> عقد د. خالد جابر مدير عام مكتب الصحة والسكان بلحج، اليوم الأربعاء، مع وفد منظمة "ميد اير"، لمناقشة تدخلات المنظمة في مجال التغذية والإصحاح البيئي لهذا العام بمديريتي تبن والملاح.

وشدد المسؤول الصحي في اللقاء على ضرورة التنسيق في العمل والشفافية في عملية اختيار وترشيح الكوادر الصحية وفق التخصصات المطلوبة لدى المنظمة بما يسهم في تذليل وحل أي صعوبات قد تؤدي إلى عرقلة سير عمل المنظمة في المديريات المستهدفة بما يساعد على تنظيم عملها بالشكل المطلوب والصحيح وعلى أكمل وجه.

وكانت لمنظمة ميد اير تدخلات في مديرية المضاربة ورأس العارة في المجال الصحي إلا أن حدوث العديد من الإشكاليات والحوادث للمنظمة من قبل مواطنين أدى إلى خروجها من المديرية وإنهاء عملها بشكل كامل وانتقالها للعمل في مديريتي الملاح وتبن.

الجدير بالذكر أن (ميد اير) هي منظمة دولية غير حكومية تقدم مساعدات إنسانية بمهمة معلنة، "لتخفيف المعاناة في بعض أكثر الأماكن النائية والأكثر تدميرا في العالم".

ويذكر أن ميد اير توفر خدمات الإغاثة والإنعاش في حالات الطوارئ بما في ذلك الصحة والتغذية، المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية والمأوى والبنية التحتية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى