للرد على صفقة رونالدو.. هل ينضم ميسي للهلال بعقد تاريخي؟

> روما«الأيام»كالتشيو ميركاتوالإيطالي :

> ذكرت تقارير صحفية إن إدارة نادي الهلال السعودي قد توصلت لاتفاق للتعاقد مع ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرتبط ليونيل ميسي بعقد مع إدارة باريس سان جيرمان حتى صيف 2023، وسط تقارير عن اقتراب اللاعب من اتفاق مع فريق العاصمة الفرنسية بتجديد التعاقد.

وأوضحت موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي في تقرير له أن ميسي توصل لاتفاق مع إدارة الهلال بالانتقال للدوري السعودي في المستقبل القريب، وذلك نظير عقد سيكون الأكبر في تاريخ كرة القدم.

وكان رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، قد تحدث عن إمكانية انتقال ميسي للدوري السعودي عقب فوز الأخضر 2-1 على الأرجنتين في كأس العالم 2022 في قطر.

وأوضح المسحل في تصريحات صحفية تزامنت مع الفوز التاريخي، أنه سيتحدث عن مسألة انتقال ميسي للدوري السعودي ولكن بعد نهاية كأس العالم.

نادي النصر، الغريم الأزلي للهلال، كان قد نجح مؤخراً في التعاقد مع أسطورة كرة القدم العالمية، كريستيانو رونالدو، براتب خرافي بلغ 173 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد، حيث تم تقديمه في ملعب "مرسول بارك" معقل العالمي يوم الثلاثاء.

وشددت الصحيفة الإيطالية على أن الهلال سيبذل قصارى جهده لإقناع ميسي بالانتقال للفريق، عبر رئيس النادي فهد بن نافل.

وانتشرت تقارير قبل أيام أن رئيس الهلال، قد سافر قبل أيام للعاصمة الفرنسية "باريس"، للتفاوض مع ميسي بشأن الانتقال إلى حامل لقب دوري روشن.

وكانت صور لقمصان ليونيل ميسي قد ظهرت مؤخراً داخل المتجر الرسمي للهلال، بعد ساعات قليلة من إعلان النصر التعاقد مع رونالدو، لكن إدارة النادي لم تعلق عليها.

وطالبت جماهير الهلال إدارة النادي بسرعة التعاقد مع ليونيل ميسي، من خلال تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يوم الجمعة الماضي، من أجل الرد على انتقال الدون للغريم.

علماً بأن ميسي سيزور المملكة العربية السعودية لخوض مباراة خلال شهر يناير/كانون الثاني الجاري، بين نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان.

ويعتبر ليونيل ميسي في رأي الكثيرين أفضل لاعب بتاريخ كرة القدم العالمية بعدما فاز 7 مرات بالكرة الذهبية، وتوج 4 مرات بدوري أبطال أوروبا وحقق كذلك كأس العالم 2022 وكوبا أمريكا 2021.

يذكر أن الهلال سيشارك خلال الفترة المقبلة في منافسات كأس العالم للأندية 2023 كممثل لقارة آسيا كونه آخر بطل لبطولة دوري أبطال آسيا التي لم تستكمل نسختها في 2022 بسبب إقامة كأس العالم خلال شهري نوفمبر وديسمبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى