قبل لقائه الأول أمام المنتخب السعودي في خليجي25 في البصرة

> البصرة «الأيام» علاء عياش :

> * يفتتح منتخبنا الوطني الأول مساء غد الجمعة مبارياته في بطولة كأس الخليج العربي بنسختها الـ 25 في البصرة، بلقاء هام أمام المنتخب السعودي على (ملعب جذع النخلة الدولي) في نطاق مباريات المجموعة الأولى للبطولة التي ستقام خلال الفترة من الـ 6 من يناير الجاري وحتى الـ 19 منه.

* ويعول الجمهور الرياضي على لاعبي منتخبنا الوطني الأول ، الذين يدخلون إلى مباراتهم الأولى أمام السعودية بقيادة المدرب التيشكي ميروسلاف سكوب بنفسيات ومعنويات عالية من أجل تسجيل حضور مثالي ومتألق ومواصلة رحلة البحث عن الفوز الأول في البطولة، منذ أول مشاركة للمنتخب في خليجي 16في الكويت .

* وكان منتخبنا الوطني الأول قد أجرى أمس حصته التدريبية الخامسة في أحد الملاعب الفرعية لمدينة البصرة الرياضية وسط أجواء باردة وممطرة ، على أن ينهي مساء اليوم على الملعب الرئيسي للمباراة إستعداداته لمواجهة المنتخب السعودي مساء غد الجمعة في مفتتح مشوار المنتخبين ، في بطولة خليجي 25 بالعراق.


* وأكد مساعد المدرب الكابتن محمد سالم الزريقي على صعوبة المواجهة ، خاصة وأن المباراة تجمعنا مع المنتخب السعودي القوي وصاحب التجربة الكبيرة في بطولات الخليج .. مضيفا أننا سندخل اللقاء بمعنويات ونفسيات عالية وسنحاول من خلالها تسجيل ظهور طيب وتحقيق نتيجة إيجابية.

* وأشار الكابتن محمد الزريقي أن : "جهوزية اللاعبين للمباراة جيدة وتشكل حالة أفضل مما ظهر عليه الفريق، خاصة بعد المباريات الودية ، التي لعبها في معسكر القاهرة ، حيث لا وجود للإصابات حالياً ، وطبيعي أن تكون المباراة والظهور الأول نوعاً ما صعب ، ولكن مع انتهاء المباراة الأولى ، سنتعرف عن الجاهزية الحقيقية للفريق".

* وبدوره قال الكابتن عبد الواسع المطري لاعب وسط منتخبنا الوطني :"أن زملاءه سيدخلون اللقاء متسلحين بالعزيمة والحماس وعازمين على تسجيل ظهور جيد في المباراة الأولى والبطولة، وأود أن أشير إلى أن المهمة صعبة والمنتخب السعودي قوي ومتمرس في مثل هذه البطولات ، إلا أن المعنويات مرتفعة وجهوزية اللاعبين عالية ورغبتنا كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية ونأمل من الجمهور اليمني أن يقف إلى جانبنا كما جرت العادة لأنه دائماً ما يمنحنا الثقة والحماس".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى