​خلال عرض عسكري بلحج.. الوالي: القوات الجنوبية لن تتوقف حتى تستأصل الإرهاب من الجنوب

> الحوطة "الأيام" المركز الإعلامي لقوات الحزام:

>
دشن اليوم الخميس، بمعسكر الشهيد أبو اليمامة مقر قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج، العام التدريبي الجديد 2023 بحضور العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني.


وفي الحفل الذي بدء بأيات من الذكر الحكيم استعرض أفراد وضباط قوات الحزام الأمني قدراتهم الفنية والبدنية والعسكرية، بعرض عسكري لسرايا من "مكافحة،الارهاب، والمخدرات، وأمن الطوارئ، وأمن الطرق، والنقاط" عكسوا فيه مدى أنضباطهم وجهوزيتهم وأستعدادهم لتنفيذ المهام الموكلة اليهم على أكمل وجه.


والقى العميد محسن الوالي كلمة نقل في مستهلها تحيات القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، معبرا عن فخرة واعتزازة بحالة الاستعداد والجهوزية التي يتمتع بها افراد وضباط حزام لحج.


كما أشاد بأنتصارات قوات الحزام الأمني على عناصر الإرهاب في مختلف المواقع مؤكدا أن معركة قوات الحزام الأمني وكل التشكيلات الأمنية الأخرى متواصلة ولن تتوقف حتى أستئصال هذه النبتة الخبية من على كامل تراب وطننا الحبيب، موجهآ شكرة إلى دول التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الامارات العربية على دعهما السخي وللامحدود لقواتنا المسلحة الجنوبية.


والقى العميد حسين خالد السعيدي قائد قوات الحزام الامني لحج كلمة رحب فيها بكل الحاضرين وقال أن قوات حزام لحج تدشن عامها التدريبي الجديد 2023 بأرادة صلبة وبخطوات ثابتة وعزيمة لم ولن تلين وان هذا العام سيكون أكثر عطاء وانجاز وأنتصار وتضحية.


مجددآ العهد والشكر للقيادة السياسة والعسكرية ممثلة باللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والعميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الامني على اهتمامهم البالغ والمستمر في سبيل الارتقاء بقوات الحزام الامني مؤكدا السير على خطى الشهداء حتى نيل التحرير والاستقلال.



> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى