إنشاء مكتبة مركزية وبناء المتحف الجيولوجي.. أبرز خطط جامعة لحج لعام 2023

> الحوطة «الأيام» خاص:

> عقد مجلس جامعة لحج، أمس، بديوان الجامعة، اجتماعا موسعا لدورته الاعتيادية لشهري نوفمبر -ديسمبر 2022م (الجلسة الثانية) لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالجامعة.

واستعرض الاجتماع جملة من القضايا والمواضيع أبرزها مناقشة وإقرار خطة مجلس الجامعة لعام 2023م وتقرير عن تأسيس مجلة علمية للجامعة وتقرير عن إجراءات القبول والتسجيل في برنامج الدراسات العليا للعام الجامعي 2023/2024م، وإمكانية إنشاء مكتبة مركزية للجامعة وتحديد أرضية لبناء المتحف الجيولوجي في الجامعة وتقرير عن الابتعاث الداخلي والخارجي وقرارات وتعميمات المجلس الأعلى للجامعات اليمنية ووزارة التعليم العالي والتدريب الفني والمهني.

وأكد د. أحمد مهدي فضيل رئيس الجامعة، على أهمية استكمال النقاشات للمواضيع والقضايا المتعلقة بالجامعة والخروج بعدد من الحلول والإجراءات والتي من شأنها تسهم في فتح آفاق علمية وتعزز من مكانة ودور الجامعة في تحقيق أهدافها العلمية والأكاديمية، مضيفا أن الجامعة حققت خلال العام الماضي العديد من المشاريع والأهداف على المستوى العلمي والأكاديمي وتسعى لتحقيق المزيد من التطلعات في كافة المجالات المتنوعة، مشيدا بمستوى الانضباط والالتزام لدى كافة أعضاء المجلس في اتخاذ القرارات الجماعية حسب الإجراءات التي تتبعها.

هذا وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والمعالجات بما يسهم في وضع المداميك الرئيسية لدى الجامعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى