محسن بيبك يدشن أعمال تأهيل ملعب الفقيد سامي السليماني بيافع

> يافع «الأيام» صالح البخيتي :

> * دشن وكيل قطاع المشاريع بوزارة الشباب والرياضة الأستاذ محسن علي بيبك أمس السبت البدء بأعمال تأهيل ملعب الفقيد سامي السليماني في مديرية رصد يافع .. وخلال كلمته أثناء التدشين نقل بيبك تحيات الأخ الوزير نايف البكري للحاضرين .. مؤكداً على أهمية المشاريع الرياضية للشباب وتعاون الأهالي في تشييدها .. مضيفاً أن الوزارة ستساهم مع أهالي يافع وتجارها في إعادة تأهيل الملعب الوحيد في مديريات يافع ليكون بداية حقيقية لعمل رياضي فيها.

* وخلال هذا التدشين، الذي أقيم في الملعب، بحضور جمع كبير من أهالي مديرية رصد ومكتب السعدي طالب الحاضرون بضرورة الإسراع في استكمال العمل في الملعب ، والذي يعد قبلة الشباب ، ومتنفسهم الوحيد والذي لن يتم إلا بتعاون الجميع ودعم التجار حيث ساهمت وزارة الشباب والرياضة في إعادة تأهيل ملعب الفقيد سامي السليماني بمنطقة السعدي إلى جانب دعم رجال المال والأعمال بيافع.

* حضر التدشين الإخوة صادق النجدي مدير عام المشاريع ، وعلي الحسني مدير عام الأنشطة الثقافية والاجتماعية وناصر الباغتي مدير الصيانة والخدمات في ديوان الوزارة ، وأحمد عوض السعدي رئيس القيادة المحلية برصد ، وعادل بن سبعة أمين عام المجلس المحلي ، ورجل الأعمال أمين حيدرة ، وعرفان الكلدي قائد قوات الطوارئ بلحج وحسن قماطة مدير أمن رصد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى