المهرة.. دورة تدريبية للتخطيط والتنفيذ وإجراء المناقصات للمشاريع

> الغيظة «الأيام» خاص:

> دشن سالم عبدالله نيمر الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، اليوم الأحد، بمدينة الغيظة، دورة تدريبية حول عملية التخطيط والتنفيذ وإجراءات المناقصات للمشاريع، برعاية محمد علي ياسر محافظ المهرة، بالتنسيق مع قطاع الشؤون الفنية والإدارة العامة للبحوث والتدريب وتنفيذ الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ.

وأشار بن نيمر، إلى أهمية الدورة في بناء قدرات السلطة المحلية على إنجاز المشاريع بجودة عالية وكيفية إجراء المناقصات بالأدلة القانونية، لافتا إلى أن السلطة المحلية تستهدف ضمن أولوياتها المشاريع الخدمية في قطاعات التعليم والصحة والطرق وغيرها.

وتطرق إلى مجموعة من المشاريع التي نفذتها السلطة المحلية، مبينا أن هذه الدورة تأتي لتصحيح الخلل في بعض المشاريع ولوضع الحلول والمعالجات، متمنيا من المتدربين الاستفادة من مخرجات الدورة وعكسها على أرض الواقع.

وأوضح مدير عام إدارة البحوث والتدريب محمد أحمد شملان، أن الدورة تهدف إلى تمكين الفنيين والمهندسين في إعداد وتخطيط وتنفيذ ومتابعة المشاريع وإجراء المناقصات عليها، مشيرا إلى أن الدورة تستمر لمدة خمسة أيام وتستهدف أعضاء لجنة المناقصات بالمحافظة، ومهندسي الشؤون الفنية، وإدارات الشؤون المالية والإدارية والأشغال العامة والشؤون القانونية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى