محافظ لحج يتفقد سير العمل في ملعب الشهيد معاوية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري :

> * تفقد محافظ لحج اللواء أحمد عبد الله تركي أمس الأحد سير العمل في إعادة تأهيل ملعب الشهيد معاوية الكائن في الحوطة، حيث اطلع على مستوى تنفيذ المشروع في تعشيب الملعب بالعشب الصناعي وإعادة تأهيل مرافق الملعب بحضور وكيل المحافظة محمد سلام ، وخالد اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة.

* وحث اللواء أحمد تركي محافظ لحج المقاول المنفذ للمشروع على سرعة (استكمال مرحلة التعشيب) بالعشب الصناعي ليكون الملعب جاهزاً في الفترة القادمة، لاستقبال كافة الفعاليات الرياضية الرسمية .. وقد أكد اللواء تركي على أهمية ملعب الشهيد معاوية ، الذي يعد من الملاعب الهامة ، وأحد الإنجازات الرياضية في المحافظة .. شاكراً جهود وزارة الشباب والرياضة في إخراج هذا المشروع إلى النور .. مبدياً استعداده لتذليل أي صعوبات أو عراقيل قد تواجه مراحل تنفيذ المشروع.

* كما طلب اللواء أحمد تركي محافظ المحافظة من الأستاذ مدير عام مكتب الشباب والرياضة في لحج بمتابعة تنفيذ المشروع ، وإجراء تقييم شامل لمستوى مبالغ الإيجارات للمحلات التجارية التابعة للملعب وفقاً للقانون .. وتبلغ تكلفة إعادة أعمال ترميم وتأهيل وتعشيب ملعب الشهيد معاوية ، كقيمة إجمالية 514,356,419 ريال يمني بتمويل حكومي ، علماً أن الجهة المنفذة للمشروع هي (مؤسسة حسين الحدي) ممثلة بحسين صالح عبد الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى