الصقر التعزي يدشن المرحلة الثالثة من برنامجه الاعدادي بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> * دشن الفريق الأول لكرة قدم نادي الصقر ، تدريباته في معسكره الإعدادي، الذي يقيمه في العاصمة عدن صباح أمس الأحد بقيادة مدربه الكابتن فضل العرومي التمارين الصباحية التي أقيمت في شاطىء ساحل أبين على الرمال بهدف رفع اللياقة البدنية فيما أقيمت التمارين المسائية في ملعب نادي المنصورة على النجيل الصناعي والتي تركزت على الجوانب التكتيكية والتحرك داخل الملعب.

* وكانت بعثة الفريق الأول لكرة قدم نادي الصقر قد وصلت السبت إلى العاصمة عدن ، لإقامة معسكر فريقها الكروي الإعدادي في تجمعه الثالث، وبهذا الصدد أوضح مدير الفريق (الكابتن عصام المحمودي) بأن برنامج الإعداد يسير كما هو مخطط له بحسب البرنامج المعد من قبل مدرب الفريق (الكابتن فضل العرومي) ، حيث سيتخلل المعسكر ، إقامة مباريات مع أندية العاصمة عدن .. شاكراً في ختام تصريحه إدارة النادي لتسهيلها كل المعوقات أمام الفريق للإستعداد الأمثل للإستحقاقات القادمة.

* ويخوض فريق نادي الصقر التعزي بقيادة المدرب فضل العرومي عصر الخميس القادم مباراة ودية مع (فريق نادي شمسان الرياضي) ، الذي يقوده المدير الفني (الكابتن خالد الزامكي) على ملعب الفقيد حسين باوزير بمديرية المعلا.

* وكان شمسان قد خاض الأسبوع الماضي مباراة ودية أمام جاره نادي الروضة انتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار استعداد البرتقالي للبطولات التي أعلن عنها مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى