السعودية لحسم التأهل واليمن يواجه عُمان في مباراة الفرصة الأخيرة

> البصرة «الأيام» وكالات :

> *يتطلع المنتخب السعودي لحجز مقعده في قبل نهائي كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 25)‭‭ ‬‬مبكراً عندما يخوض مواجهة صعبة أمام العراق صاحب الأرض والجمهور في الجولة الثانية للمجموعة الأولى اليوم الإثنين.

* واستأنف الفريق السعودي الملقب "بالأخضر" تدريباته في البصرة بعد فوزه 2 - صفر على اليمن في الجولة الأولى وتصدر المجموعة بعد تعادل العراق وسلطنة عُمان سلبيا في المباراة الافتتاحية يوم الجمعة الماضي .. وقال سعد الناصر لاعب السعودية عن مواجهة العراق : "المنتخب العراقي يملك تاريخاً كبيراً لكننا مستعدين لمواجهته.

* ويضمن الفوز للمنتخب السعودي التأهل مبكرا لقبل النهائي قبل الجولة الأخيرة أمام عُمان ، حيث سيرتفع رصيده إلى ست نقاط مقابل نقطة واحدة لأصحاب الأرض من مباراتين.

* وعقب التعادل مع العراق في الافتتاح ، يطمح المنتخب العُماني ، في الفوز ، وحصد الثلاث نقاط أمام اليمن لتعزيز فرصه في التأهل إلى قبل النهائي خاصة بعد الأداء المتواضع لليمن أمام السعودية.

* وقال الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب عُمان ، لحساب المنتخب على تويتر : "إن اللاعبين تأثروا بالأجواء أمام العراق وهو الأمر الذي سيتغير في مواجهة اليمن .. ولن أرغب في المجازفة بالدفع بصلاح اليحيائي بعد عودته من الإصابة .. وأنا كلي أمل في أن يكون جاهزاً للمشاركة أمام اليمن .. كما أتمنى أن تكون إصابة أمجد الحارثي بسيطة".

* وسيصبح المنتخب اليمني أول المغادرين من البطولة في حال خسارته أمام منتخب عُمان اليوم ، لأنه سيظل بدون رصيد من مباراتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى