الخوربي: ما حدث في تبادل الكسارات عفوي ويحدث كثيرا في الملاعب

> البصرة «الأيام» علاء عياش :

> * أوضح الكابتن جمال الخوربي مدير المنتخب الوطني الأول أن هناك لغطاً ، وتفسيراً خاطئاً للقطة تبادل الكسارات (واقي الساق) التي تم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي بصورة واسعة.

* أكد الخوربي أن ما حدث بين اللاعبين كان عفوياً ، ويحدث في مشاهد كثيرة ومعتادة ، لكن المعيب أن يتم تفسير اللقطة ، التي تم تداولها بصورة خاطئة ، ومنافية للحقيقة والواقع ، على اعتبار أن المنتخب ولاعبيه لا يملكون الأدوات والمستلزمات الرياضية الخاصة بالمشاركة .. موضحاً أن ما حصل للاعب يترك أرضية الملعب يستبدل كساراته مع زميله البديل ، وكلا اللاعبين يملكان كسارات ، وهذا ما وضحه الفيديو الذي استدل به البعض من أجل النيل من المنتخب والاتحاد.

* وأشار الخوربي أن إدارة الاتحاد العام ووزارة الشباب ، قد وفرت كل الاحتياجات الخاصة بمشاركة المنتخب في بطولة خليجي25 في البصرة ، وظروفنا من هذه الناحية جيدة ، مؤكداً أن البلد تعاني ظروفاً صعبة الكل على دراية ومعرفة بها ، وبالتأكيد هذا ينعكس على المنتخب ويعود بالسلب.

* وفيما يخص مباراة المنتخب مساء اليوم ، قال مدير المنتخب أن الفريق سيدخل المباراة بمعنويات ونفسيات عالية وبرغبة كبيرة من أجل تعويض خسارة المباراة الأولى .. مطالباً الجميع بالوقوف مع المنتخب وبث الثقة بين أوساطه ومساعدته من أجل الظهور بصورة متألقة في اللقاء الكبير والهام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى