مكتب لجان الوساطة المجتمعية بمبنى شرطة المعلا

> عدن «الأيام» خاص:

>
​افتتح عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا بالعاصمة عدن، أمس السبت، مكتب لجان الوساطة المجتمعية الواقع في مبنى شرطة المعلا.

والتقى الجاوي مع مندوبي فريق مؤسسة آفاق شبابية و مندوبي برنامج الأمم المتحدة الانمائي - UNDP و بأعضاء الفريق وعلى رأسهم العقيد أحمد طاهر الظاهري مدير شرطة المعلا و محمد الحالمي القائم بأعمال رئيس اللجان المجتمعية في المعلا لاستعراض مهام لجان الوساطة وتدخلاتها في حل النزاعات والقضايا الغير جسيمة.
وأكد الجاوي في اللقاء على أهمية دور لجان الوساطة، التي ستعمل على تعزيز الثقة بين المجتمعات ومسؤولي الأمن لحل مختلف القضايا المجتمعية.

وأشار إلى أن ذلك يأتي من أجل استكمال الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية من قبل اللجان المجتمعية بقيادة محمد الحالمي في حل الكثير من الخلافات والإشكاليات بين المواطنين.
مشددا على ضرورة تحلي الفريق بالحيادية بين الأطراف المتنازعة.

الجدير بالذكر أن عمل لجان الوساطة المجتمعية يأتي ضمن مشروع الوصول الشامل للعدالة باليمن، الذي تنفذه مؤسسة آفاق شبابية بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الانمائي، وتمويل من الحكومة الهولندية، حيث هدف المشروع إلى تدريب 60 وسيطا مجتمعيا في 6 مديريات بعدن، من أجل حل قضايا المحتجزين باستخدام الوساطة والصلح والتحكيم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى