دوري دثينة الشتوي يتوج صقور النخعين بالبطولة

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * احتضن ملعب النوبة بمنطقة دثينة في مديرية لودر محافظة أبين عصر أمس الأول وقائع المباراة النهائية لمنافسات الدوري الكروي الشتوي التنشيطي للفرق الشعبية الذي أقيم برعاية رئيس القيادة المحلية بانتقالي أبين الأستاذ محمد أحمد الشقي ، وبإشراف مستشار شؤون الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي المحافظة الشيخ أمين الخضر العوسجي ، والذي شارك في منافساته 22 فريقا ، مثلوا مختلف مناطق دثينة وما جاورها بنظام خروج المغلوب.

* محطة الختام التي جمعت فريقي صقور النخعين وشباب السادة ، وتزينت بحضور جماهيري كبير وبرفع أعلام دولة الجنوب ، جاءت على واقع تنافسي مثير ، مع رغبة كل طرف منهما في تقديم أقصى ما لديه لنيل مبتغاه والظفر باللقب .. إلا أن شوطي اللقاء ، لم تحقق لأي لون مراده ، بعد أن ظل التعادل الإيجابي (1 - 1) سمة حاضرة حتى نهاية المباراة ، ليتم الإحتكام إلى ركلات المعاناة الترجيحية ، التي ابتسمت في نهاية المطاف لمصلحة (لاعبي صقور النخعين) الذين تُوجوا أبطالاً تاركين الوصافة لشباب السادة.

* وعقب نهاية المباراة قام عضو القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في محافظة أبين ، بمعية كل من : منصب دثينة المناضل عباس ناصر السقاف ومستشار شؤون الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي أبين الشيخ أمين العوسجي ورئيس اللجنة المنظمة للدوري الكابتن هاني السعيدي قاموا بتكريم فريق صقور النخعين بكأس البطولة وفريق شباب السادة بكأس الوصيف، فيما نال منصور الحبشي جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في البطولة والمهاجم صدام سالم عمر جائزة الحذاء الذهبي كهداف.

* حضر المباراة النهائية عضو انتقالي لودر سالم الربيزي ، ورئيس انتقالي مركز النوبة حافظ خيران و عدد من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والرياضية بمنطقة دثينة لودر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى