جارسيا: لست سعيدا بمواجهة باريس .. وهذا موعد ظهور رونالدو

> الرياض «الأيام» وكالات :

> * أكد رودي جارسيا، المدير الفني للنصر السعودي، أن انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الفريق سيكون له تأثير مماثل لانتقال أسطورة كرة القدم البرازيلية الراحل بيليه إلى نادي نيويورك كوسموس، قبل نحو 50 عاما.

* ولم يبدأ البرتغالي الدولي رونالدو، المشاركة مع النصر، نظرا لعقوبة الإيقاف المفروضة عليه، منذ أن كان لاعبا لمانشستر يونايتد، لكن تأثيره بدأ يظهر بالفعل خارج الملعب .. ويرى (جارسيا) أن الصفقة تشبه صفقة انتقال الراحل بيليه إلى كوسموس الأمريكي عام 1975 بعد مسيرة أسطورية مع سانتوس البرازيلي.

* وتابع جارسيا قائلاً: "ظهوره الأول لن يكون بقميص النصر، إذ سيتألف الفريق من مزيج من لاعبي الهلال والنصر في إطار (مواجهة فريق مؤلف من النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان).. أنا كمدرب للنصر، لا يمكن أن أكون سعيدا بهذه المباراة .. لكنه أمر جيد للتطوير ، أن نرى ، ونواجه باريس سان جيرمان ونجومه الرائعين".

* واستطرد : "سيكون أمامنا مباراة بالدوري بعدها بثلاثة أيام، ربما كان من الأفضل إعادة التفكير في الأمر، فيما يتعلق بجدول المباريات، لكنها ليست مشكلة كبيرة، فنحن في الصدارة في الدوري السعودي، ونشعر بالسعادة .. هي بطولة يصعب الفوز بها، لكننا عاقدون العزم على ذلك".

* ولدى سؤال جارسيا عما يأمله من رونالدو (37 عاما) ، عندما يسجل ظهوره الأول مع النصر ، ختم قائلاً : "إذا استعاد متعة اللعب مرة أخرى، سيكون هذا بمثابة هدف قد تحقق".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى