فوز المصافي والتربية وصندوق النظافة في بطولة شهداء ميناء عدن للحاويات

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن :

> * أقيمت يوم أمس الإثنين ثلاث مباريات في بطولة كأس شهداء ميناء عدن للحاويات لكرة القدم التي تنظمها وترعاها شركة عدن لتطوير الموانئ ، وذلك على (ملعب فن سيتي) الكائن في مديرية صيرة.

* في المباراة الأولى : استطاع حامل اللقب فريق (مصافي عدن) من الفوز على فريق التعليم الفني بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة فرض سيطرته عليها منذ البداية، فيما ظهر فريق التعليم الفني بدون جاهزية حتى أن قائد الفريق ، ومدافعه الكابتن (فهمي عبد الرب) تحول منذ بداية المباراة من مدافع إلى حارس مرمى ، وأدى ما عليه رغم الأهداف الثلاثة ، فيما تألق لاعبو المصافي (عبد الله شطيرة) ، و(فضل المفلحي) و(عماد الدحمي) في تسجيل الأهداف الثلاثة.

* وفي المباراة الثانية بين (فريقي التربية والتعليم وإسمنت الوحدة) حقق فريق الإدارة العامة للتربية والتعليم بعدن المطلوب منه ، حيث اكتسح نظيره فريق الإسمنت بسبعة أهداف مقابل هدفين ، مع تألق لافت لمهاجم فريق التربية ناصر على ناصر الذي سجل (5) أهداف، فيما سجل عبد الحكيم كرامة هدفين .. أما هدفا فريق اسمنت الوحدة فقد سجلهما لبيب عقيل ومحمد عبد الله.

* وفي المباراة الثالثة والتي جرت أمس في وقت متأخر، وبالتحديد في (السابعة والنصف مساء) حقق فيها فريق صندوق النظافة الفوز على فريق الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين .. وقد قاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من : نائل عوشان ومعاذ علي يحي وحكم الطاولة محمد أمين بلال.

* عصر اليوم الثلاثاء ستقام مباراتان : الأولى ستجمع الموانئ والنفط في الساعة (3:55) عصراً ، فيما سيلتقي في المباراة الثانية فريقا مؤسسة المياه والخطوط الجوية اليمنية في الساعة (4:55) عصراً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى