تواصل النزول إلى المحافظات لاختيار ناشئين جدد للمنتخب

> زنجبار «الأيام» عبده المدان :

> * يواصل المدير الفني للمنتخب الوطني للناشئين الكابتن محمد البعداني ومعه مدير المنتخب الكابتن أحمد الحسني النزول الميداني إلى المحافظات لاختيار لاعبين جدد لضمهم لقائمة المنتخب الحالية في إطار الاستعدادات للنهائيات الآسيوية، حيث تم النزول إلى محافظة الضالع ، وجرى اختبار 40 ناشئاً مثلوا مختلف أندية المحافظة على ملعب نادي الصمود الرياضي، وحيث تم توزيع وتقسيم اللاعبين إلى فريقين ولعبوا مباراة قدموا فيها لمسات كروية رائعة بحضور الكابتن سمير صالح رئيس فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة ، والأخ مجيب عمر الأمين العام لنادي الصمود الرياضي ، وشايف الحدي الشخصية الاجتماعية والرياضية المعروفة.

* وفي محافظة أبين وعلى مدى ثلاثة أيام في منطقة أبين الوسطى زنجبار ، وبمشاركة 50 لاعباً مثلوا أندية المحافظة جرى اختبار اللاعبين من خلال إقامة بعض التدريبات والتقسيمات لمعرفة مستوياتهم، وفي اليوم الثاني في زنجبار خضع 60 لاعبا للاختبارات الفنية .. وفي اليوم الثالث تم النزول لمنطقة لودر بمشاركة 60 لاعبا ، وقد تم اختيار مجموعة من اللاعبين ، بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن أحمد صالح الراعي ، والقائم بأعمال رئيس فرع اتحاد كرة القدم الكابتن عبد الله مكيش وتفاعل إدارات الأندية .. وأمس الثلاثاء تم النزول لمحافظة شبوة.

* وفي أمانة العاصمة أشرف الكابتن هيثم الأصبحي مساعد مدرب منتخب الناشئين ، ومعه الأخ علي صلاح المشرف الفني لفرع الاتحاد بالأمانة على المباريات ، التي أقيمت خلال الايام الماضية ، بين فرق أندية الأمانة لاختيار لاعبين لتعزيز صفوف المنتخب الوطني للناشئين ، وقد أقيمت مباراة بين ناشئي فريقي وحدة صنعاء و 22 مايو ، ومباراة أخرى بين فريقي شعب صنعاء والعروبة على ملعب شعب صنعاء .. كما أقيمت مباراة على ملعب حديقة السبعين بين فريقي اليرموك وآزال .. وقد لعب فريقا أهلي صنعاء والشرطة على ملعب وحدة صنعاء .. وأيضاً جمعت مباراة بين اهلي صنعاء واللاعبين الذين تم اختيارهم .. كما أقيمت مباراة بين لاعبي محافظتي ذمار و عمران .. وقد أسفرت المرحلة الأولى عن اختيار 16 لاعبا ناشئاً.

* هذا .. وسيتواصل النزول الميداني للمحافظات، حيث سيتم خلال الايام القادمة النزول إلى محافظات الحديدة وتعز وإب ومأرب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى