علي عبس يعتذر للجماهير اليمنية بعد مباراة عمان

> البصرة«الأيام» علاء عياش :

> * قدم (علي فضل عبس) حارس مرمى منتخبنا الوطني الأول أمس ، إعتذاره للجماهير اليمنية على الأخطاء التي وقع فيها خلال المباراة السابقة (الثانية) أمام منتخب عمان والتي جرت في الجولة الثانية ضمن بطولة خليجي25 بالبصرة، والتي تمثلت في عدم السيطرة على الكرة التي دخلت مرماه لتحتسب هدفاً ثانياً لعمان ليخسر منتخبنا الوطني بذلك أمام نظيره المنتخب العماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى.

* وقال حارس منتخبنا الوطني علي فضل عبس في تصريح صحفي : "أنا أعرف تمامًا بأني كنت سبباً في تسجيل هدف في مرمى فريقي ، وهذا من سوء حظي وبسبب سوء الأجواء ، وكذا أرضية الملعب المبتلة بالمطر، والتي لم تكن مناسبة أو مساعدة لي .. مضيفاً أن مثل هذه الأخطاء جزء من كرة القدم ، وكثير من حراس المرمى على مستوى العالم سبق وأن وقعوا في أخطاء مماثلة".

* وأشار الحارس علي عبس إلى أن كثيرين فسروا طلبي من المدرب التبديل ، وخروجي من الملعب ، أنه بفعل الخطأ الذي حدث وهروباً من ضغط المباراة والجمهور الكبير ، الذي غطى المدرجات .. موضحاً أنه هو من طلب التغيير ، كي لا يكون عبئاً وحملاً ثقيلاً على المنتخب ، وعاملاً سلبياً ، قد يضعف معنويات ونفسيات زملائه في ما تبقى من وقت المباراة.

* واختتم علي عبس قائلاً : "دخلت المباراة وكان أملي وطموحي أن أساعد الفريق في المباراة وأكون خير من يمثل وطنه ، وحاولت أن أبذل قصارى جهودي ، من أجل تحقيق ذلك ، ولكن قدر الله وما شاء فعل ، وأقدم مرة أخرى اعتذاري للجماهير اليمنية وإن شاء الله سأكون عند حسن الظن والثقة مستقبلاً".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى